القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الربح من الأنستقرام آلاف الدولارات بالتفصيل 2020

كيفية الربح من الأنستقرام آلاف الدولارات بالتفصيل 2020

كيفية الربح من الأنستقرام آلاف الدولارات بالتفصيل 2020


الانستقرام عبارة عن موقع تواصل الاجتماعي، لكن مالا يعرفه البعض أنه يمكن الربح من الانستقرام، وجني بعض الأموال منه، وفي هذا المقال سأريك الطريقة للربح من أنستقرام.

عند دخولك الى الأنستقرام تجد أن هناك بعض الأشخاص لايقومون بنشر صور خاص بهم أو مقاطع فيديو خاصة بهم، بل يقومون بالبحت عن صور ومقاطع الفيديو للنيتش الذي ينشرون فيه (نيتش ملابس، نيتش ساعات، نيتش حيوانات، نيتش سيارات، نيتش العاب،...)، وهذا مايمكنهم من الربح من أنستقرام مبالغ جد رائعة.

والأن ستخبرني كيف يربح هذا الشخص هذه المبالغ الجد رائعة؟
لنفترض أنك تنشر في حسابك صور خاصة بك وتمتلك أكثر من 10.000 متابع على أنستقرام، إن كانت الصور التي تنشرها رديئة وجودتها سيئة، وأنت لا تتبع نيتش محدد فالأكيد أنك لن تربح حتى دولار واحد من الأنستقرام.

أما إن كنت تتبع نيتش معين(نيتش ملابس، نيتش ساعات، نيتش حيوانات، نيتش سيارات، نيتش العاب،...)، وتنشر بصفة مستمرة ولديك تفاعل ومتابعين لابأس به، فهنا يمكنك جني مبالغ جد رائعة، وقد تحدثت في موضوع سابق عن طريقة مجانية للحصول على تفاعل ومتابعين بدون استخدام تطبيق أو مواقع زيادة المتابعين.

كيف سأربح من الأنستقرام ؟

إن لم تقرئ الفقرات السابقة فمن الأفضل قرأتها لأني ذكرت فيها نقاط من الضروري معرفتها، والأن لنفترض أنك تنشر في نيتش ملابس، ولديك تفاعل ومتابعين لابأس بهم، يمكنك الربح من أنستقرام.

الطريقة الاولى للربح من أنستقرام :

يمكنك البحث عن أشخاص يبيعون منتجات لها علاقة مع النيتش الخاص بك، تقوم بالتواصل معه، وتخبره بأنك مهتم بسلعته ولديك نية في عرضها على حسابك مقابل بعض الدولارات، وبضبع هذه الدولارات محددة حسب المتابعين الذين تمتلكهم، مثلا إذا كنت تمتلك متابعين فوق 200.000 يمكنك الحصول على 200 دولار تقريباً.

الطريقة الثانية للربح من الأنستقرام :

وكذلك تستطيع النشر على حسابك، وتنتظر الشركة التي تبيع منتجات لها علاقة بالنيتش الخاص بك، هي التي ستقول لك بأن تضع منتجها في حسابك مقابل المال، إلا أن هذه الطريقة من الممكن أن تنتظر كثيرا لظهور تلك الشركة، لهذا من الأفضل أن تتبع الطريقة الاولى للربح من أنستقرام.

وفي الختام أتمنى أن تترك لنا تعليق محفز، وتقوم بنشر المقال بمواقع التواصل الاجتماعي، لدعمنا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات