القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هي مدة مراجعة إعلانات فيسبوك؟ الحصول على إعلانك وتشغيله


ما هي مدة مراجعة إعلانات فيسبوك ؟ الحصول على إعلانك وتشغيله


من بين جميع منصات وسائل التواصل الاجتماعي، يمتلك فيسبوك أكبر عدد من المستخدمين. سيساعدك التعرف على المدة التي يقضيها المستخدمون في إعلانات فيسبوك الخاصة بك، ويساعدك هذا في تصميم حملة فعالة وفي الوقت المناسب.

لقد عملت بجد على عملك. أنت تستحق الاستمتاع بزيادة المبيعات والوعي بالعلامة التجارية التي تقدمها إعلانات فيسبوك.

إليك ما يجب أن تعرفه حول المدة التي تستغرقها إعلانات فيسبوك للموافقة عليها:

الإعلان على الفيسبوك 101

هل تعمل إعلانات فيسبوك ؟ علاوة على ذلك، هل الإعلان على فيسبوك فعال مثل حملات التسويق الرقمي الأخرى؟

الجواب على كلا السؤالين هو "نعم" مذهل. إليكم السبب:

يمتلك فيسبوك قاعدة مستخدمين قوية وجمهورًا عالميًا. يتيح لك الإعلان على فيسبوك الوصول إلى جمهورك المستهدف بشكل أسهل وبدقة أكبر من أي وقت مضى. يمنحك زيادة تقسيم الجمهور من خلال السماح لك بتقسيم جمهور أكبر إلى مجموعات سكانية أكثر استهدافًا.

بالإضافة إلى ذلك، يقضي الأشخاص الكثير من الوقت على فيسبوك للتواصل مع الأصدقاء والاهتمامات. يساعدك منجم البيانات هذا على استهداف المستهلكين الذين سيستفيدون أكثر من علامتك التجارية. كلما كنت أكثر دقة عند استهداف جمهورك، زاد احتمال حصولك على تحويلات، بما في ذلك المبيعات.

ما هي مدة مراجعة إعلانات فيسبوك ؟


وفقًا لمركز Facebook Business Help Center، يستغرق الأمر ما متوسطه 24 ساعة للموظفين لمراجعة إعلان. قد يستغرق الأمر أقصر أو أطول بناءً على عدد الإعلانات الأخرى التي يجب عليهم مراجعتها.

ومع ذلك، قد تؤدي العوامل الخارجة عن إرادتك أيضًا إلى إطالة المدة التي تستغرقها عملية المراجعة. على سبيل المثال، أخبر فيسبوك المستخدمين مؤخرًا أن يتوقعوا تأخيرات في المراجعة بسبب COVID-19. تجنب هذه المشكلة عن طريق جدولة حملاتك مقدمًا لحساب أي تأخير قد تواجهه.

لحسن الحظ، هناك أشياء أخرى يمكنك القيام بها لتوفير الوقت:

كيفية الحصول على الموافقة على إعلانات فيسبوك بسرعة

هل تستحق إعلانات الفيسبوك ذلك؟ حسنًا، هذا يعتمد على مدى اهتمامك باتباع التعليمات.

انتبه عند إرسال حملة إعلانية للمراجعة. تحقق مرتين للتأكد من إدخال المعلومات بشكل صحيح. بمجرد الموافقة عليه، ستؤدي بعض التغييرات إلى إعادة تشغيل إعلانك في عملية المراجعة.

أي تغييرات في الجوانب الإبداعية أو الاستهداف أو التحسين أو الفوترة للتشغيل أو الحملات الإعلانية المجدولة مسبقًا تعني أنه سيتعين عليك الحصول على موافقة فيسبوك مرة أخرى. وفر الوقت عن طريق تخصيص إعداد حملتك بما يتناسب مع أهداف عملك من getgo.

على سبيل المثال، إذا كنت تطلق إعلانات على فيسبوك، فإن الرابط المذكور جانبه يلخص ما عليك القيام به في خطوات مفهومة. هناك أيضًا معلومات تفصيلية ستمنحك المزيد من الأفكار حول كيفية عمل إعلانات فيسبوك.

فيسبوك هو أفضل صديق للمسوق

فيسبوك هو ثالث أكثر مواقع الويب زيارة في العالم. لهذا السبب يكون من الأفضل لك تشغيل حملة إعلانية هناك أكثر من أي مكان آخر على الإنترنت.

إذن ما هي مدة مراجعة إعلانات فيسبوك ؟ على الرغم من أنه لا يمكنك التحكم في كل متغير معني، فإن ما يمكنك التحكم فيه سيقلل من وقت الانتظار في كلتا الحالتين. الوقت المدخر هو المزيد من الوقت الذي تقضيه في عملك، لذا تصرف بحكمة!

أكتب لنا تجربتك مع إعلانات فيسبوك في تعليقات.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات